Manifestations

الأيام الجهوية للتشغيل في قطاع السياحة
  
   

Date : 23-05-2023 Lectures : 2286

تنظم وزارة التشغيل والتكوين المهني بالشراكة مع الوكالة التونسية للتكوين المهني ووكالة التكوين في مهن السياحة والغرفة الوطنية للهياكل الخاصة للتكوين المهني أياما جهوية للتشغيل في قطاع السياحة.

كما تنتظم هذه الأيام الجهوية بالتعاون مع منظمة swisscontact وذلك في إطار التعاون التونسي السويسري وبالتحديد برنامج "تكوينTAKWEEN".

تنظم هذه التظاهرة حسب الروزنامة التالية :

  • ولاية سوسة : يوم 24 ماي 2023 بمقر دار الشباب
  • ولاية نابل : يوم 26 ماي بنزل إقامة الحمامات
  • ولاية مدنين : يوم 29 ماي 2023 بمعهد التكوين في مهن السياحة بجربة
  • ولاية المهدية : يوم 30 ماي بمقر فضاء المبادرة بالمهدية
  • ولاية المنستير : يوم 31 ماي 2023 بمعهد التكوين في مهن السياحة بالمنستير.

تشمل الأيام الجهوية في البداية ولايات نابل وسوسة والمنستير والمهدية ومدنين خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 31 ماي الجاري لتلبية
عروض شغل تصل إلى 2000 عرض شغل مؤكدة، وفي مرحلة ثانية تنظم أيام جهوية بطبرقة وولاية تونس التي تستاثر بأكثر من 1000 عرض شغل وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر جوان 2023.

الدعوة مفتوحة لكافة خريجي معاهد التكوين في مهن السياحة للمشاركة في هذه التظاهرة والإطلاع على عروض الشغل المقترحة من طرف المهنيين في قطاع السياحة.

Annonces dans le même sujet

Réponses dans le même sujet

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top